10 الافلام الاعلي تقييما IMDB الجزء1

انتظر من فضلك 0 ثواني...
قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق اذهب إلى الرابط للوجهة
تهاني! تم إنشاء الرابط

 فيلم Zero Dark Thirty 2012

تحكي قصة الفيلم كما ذكرت عملية مطاردة الحكومة الأمريكية لإسامة بن لادن وعرضها الجذور الأساسية لتلك المطاردة بداية من أحداث 11 سبتمبر وبدء الحكومة الأمريكية في مطاردة أسامة بن لادن إلى 2011 وقتله .
تقيم  9.3/10

فيلم The Shawshank Redemption 1994

سجينان يكونان صداقة رائعة على مدار السنين، يجدان السلوى والخلاص في نهاية المطاف من خلال الألتزام بالأخلاق الحسنة
تقيم  9.3/10 

فيلم Inception 2010

كوب (ليوناردو دي كابريو) هو عميل من طراز خاص جدًا ومستوى رفيع للغاية، في الواقع هو متسلل أحلام! يقوم بتجنيده رجل أعمال فاحش الثراء يدعى سايتو كي يقوم بالتسلل إلى عقل أحد منافسيه يدعى روبرت فيشر بمساعدة جهاز خاص، وهذا زرع فكرة داخل عقل الرجل تبدو وكأنها تأتي من داخله هو نفسه، وليست من الخارج. الفكرة هي أن يفكك الرجل شركات أبيه التي سيورثها عنه.
تقيم  9.3/10 

فيلم The Godfather 1972

في منتصف الأربعينات من القرن العشرين، الدون (فيتو كورليوني) صاحب الشخصية المميزة وكبير إحدى عائلات المافيا الخمس في نيويورك لا يريد لابنه الأصغر (مايكل) إن ينخرط في حياة الإجرام المنظم التي يعيشها هو، و(مايكل) أيضًا لا يريد أن يكون له أية علاقة بأعمال والده الإجرامية. تتغير الأمور بسرعة حين تفشل مفاوضات بين عائلة الدون (كورليوني) وعائلات آخرى حول توزيع المخدرات، وتبدأ حرب عصابات داخلية تلتهم الجميع بنيرانها وتغير من الأوضاع والشخصيات.
تقيم  9.2/10 

فيلم Inside Out 2015 مترجم

تدور قصة الفيلم حول الطفلة (ريلي) التي تنتقل إلى سان فرانسيسكو مع عائلتها بعد أن تسلم والدها عمل جديد هناك، حيث تتحكم بها بعض المشاعر مثل (السعادة، الخوف، الغضب، الحزن، الاشمئزاز)، وتحاول ريلي بالمساعدة من مشاعرها الكامنة التي تعطيها نصائح يومية أن تتخطى معاناة الإنتقال إلى هذه المدينة الجديدة، كما تحاول أن تظل محافظة على أحاسيسها اﻹيجابية.

تقيم  9.1/10 

فيلم Game of Thrones The Movie 2018 

يسرد الفيلم بأسلوب متفرد ملخص كل مواسم المسلسل والأحداث المهمة والشخصيات الرئيسية في إطار ملحمي غير اعتيادي، إن كنت من عشّاق المسلسل، فلا يمكنك تفويت فيلم كهذا.
تقيم  9/10 

فيلم The Godfather Part II 1974 

تدور أحداث الجزء الثاني حول قصتين متوازيتين؛ الأولى: تتعلق بالابن (مايكل كورليوني) في الخمسينيات من القرن الماضي، بعد نهاية الجزء الأول؛ إذ يسعى للتوسع في نشاط عائلته في أماكن جديدة مثل لاس فيجاس، وهوليوود، وكوبا. والثانية: عودة للماضي لتاريخ الأب (فيتو كورليوني) وطفولته في (صقلية) بإيطاليا في بداية القرن العشرين، هجرته لأمريكا مجبرًا وتأسيسه لعائلة كورليوني الإجرامية في مدينة نيويورك.
تقيم  9/10 

فيلم The Dark Knight 2008

يبدا باتمان فى محاربة العدو الجديد الجوكر الذى يسعى لنشر الذعر والشر فى جوثام واثبات ان العيش بدون قواعد افضل مما يؤدى لصراع بين الاثنين يشترك فية المفتش جوردن والمدعى العام هارفى دينت وصديقة بروس وين راشيل .

تقيم  9/10 

فيلم Man of Steel 2013

دور قصة الفيلم حول شخصية “سوبر مان” والذي يمثله كلارك كينت (هنري كافيل) وهو شاب في العشرين من عمره يعمل صحفي، يشعر بالغربة نتيجة قوة خارقة تميزه عن غيره. ويتضح أنه نقل من كوكب “كريبتون” منذ سنوات إلى الأرض، وتبناه كلا من مارثا (داني لين) وجوناثان كينت (كيفين كوستنر) منذ الصغر، وعندما بلغ أشده بدأ يساعد العالم عقب تعرضه لأي مأساة أو كارثة.
تقيم  8.9/10 

فيلم The Wolf of Wall Street 2013

يتناول العمل قصة صعود وسقوط الملياردير الأمريكي جوردان بيلفورت. حيث يسرد علاقة جوردان بيلفورت بالمباحث الفيدرالية، ومحاولتها تجنيده وتأثير ذلك على أعماله ثم سقوطه المدوي. تبدأ الأحداث بصعود أسطورة بيلفورت وتحوله لملياردير، وكيف انتهى به الأمر بعد محاكمته في نهاية التسعينات بتهمٍ مختلفة من ضمنها الإتجار بالمخدرات وغسيل الأموال وسجنه لمدة 36 شهراً.
تقيم  8.9/10 

 الخاتمة 

ارجو ان تكون اعجبتكم القائمة انتضرونا في الجزء الثاني 

"Keyword"
"قائمة أفضل 250 فيلم في التاريخ"
"أعلى الأفلام تقييماً على IMDb"
"افضل افلام imdb 2020"
"أفضل الأفلام الأجنبية على الإطلاق 2020"
"IMDb Top 250"
"أفضل 100 فيلم في التاريخ IMDb"

"Keyword"
"250"
"2020"
"imdb"
"imdb 2020"
"imdb top 250"
"100 imdb"
"10 imdb"
"imdb top series"

عن الكاتب

مدون و يوتيوبر عربي خبير في التصميم و بلوجر و السيو و ادسنس و يوتيوب أنشأت هذه المدونة لأشارك خبرتي في المجال التقني مع الجميع ليسهل على الجميع الارتقاء بالمجال التقني

إرسال تعليق

ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
الموافقة على ملفات تعريف الارتباط
”نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.“
لا يتوفر اتصال بالإنترنت!
”يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت ، يرجى التحقق من اتصالك بالإنترنت والمحاولة مرة أخرى.“
تم الكشف عن مانع الإعلانات!
”لقد اكتشفنا أنك تستخدم مكونًا إضافيًا لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.“